الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009

حازم إمام يغيب عن الزمالك أمام الجونة



أصبح فى حكم المؤكد غياب حازم أمام ظهير الزمالك الأيمن عن مباراة فريقه المقبلة
أمام الجونة فى الأسبوع السابع من الدورى العام يوم 20 أكتوبر المقبل عقب استئناف الدورى بعد فترة التوقف الحالية، وذلك عقب حصول اللاعب على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه أمام الإسماعيلى التى انتهت بهزيمة الزمالك بهدف نظيف.
ومن المنتظر أن يفرض الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى هنرى ميشيل عقوبة مشددة على اللاعب حسب لائحة الفريق التى تنص على تغريم اللاعب الذى يحصل على 3 إنذارات لعقوبة مالية كبيرة تقترب من 50 ألف جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق