واصل الزمالك مسلسل السقوط وإهداره للنقاط وفقد النقطة الـ11 خلال مشوار الدورى الذى لم يمر منه سوى 6 أسابيع فقط، وذلك عقب خسارته الثالثة فى الدورى أمام الإسماعيلى بهدف نظيف أحرزه عمرو السويلة فى الدقيقة 72 ليتجمد رصيده عند النقطة 7 ويرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 11 ويزاحم الأهلى وبتروجيت على القمة.
شهدت المباراة إخراج حكم المباراة عصام عبد الفتاح الكارت الأصفر 6 مرات،4 ضد الإسماعيلى كانت من نصيب إبراهيم يحيى ومعتصم سالم وأيمن رمضان وعمرو السويلة، و2 ضد الزمالك كانت من نصيب شيكابالا وحازم إمام بخلاف كارت أحمر واحد ضد هانى سعيد مدافع الزمالك.
أداء الزمالك خلال المباراة بشكل عام جاء دون المستوى وجعله غير جدير بالفوز أوحتى التعادل، حيث ظهرت العشوائية فى الأداء والاعتماد على اللعب الفردى الذى وصل لحد الأنانية فى أوقات كثيرة وعلى الأخص من شيكابالا وشريف أشرف وعمرو زكى، وغابت الجماعية تماما فضلا عن هبوط الروح المعنوية للاعبين وعدم وجود دافع لتحقيق الفوز.
فى المقابل أدى الإسماعيلى مباراة جيدة إلى حد ما رغم غياب عدد كبير من عناصره الأساسية مثل عمر جمال وعبد الله السعيد ولكنه لم يكن الأداء المعروف عن الدراويش، وساعده على الفوز انخفاض مستويات لاعبى الزمالك، وعلى الأخص نجومه الكبار، ولم يساعد ذلك الوجوه الجديدة أبرزهم إبراهيم صلاح وإبراهيم آيوا على التألق رغم أنهما كانا الوحيدين اللذين أديا بشكل مقبول ومعهما المدافع أحمد مجدى وكذلك محمد عبد المنصف الذى أدى مباراة قوية وأنقذ أكثر من هدف معظمها كانت من انفردات إلا أنه أضاع كل هذا بتحمله جزءا كبيرا من مسئولية هدف المباراة الوحيد، خصوصا وأن الكرة التى سددها عمرو السويلة صاحب الهدف كانت ضعيفة، ويشترك دفاع الزمالك مع عبد المنصف فى مسئولية الهدف لعدم منع السويلة من التسجيل ويتركه يتصرف فى الكرة دون تدخل أو رقابة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق