الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009

ثلاثية إنبى تطيح بمدرب وفاق سطيف الجزائرى



أطاحت الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فريق وفاق سطيف الجزائرى بثلاثة أهداف مقابل هدف من نادى إنبى فى كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالمدير الفنى للفريق الجزائرى رشيد بلجوت من منصبه.

وأكدت صحيفة "الخبر" الجزائرية، أن رئيس وفاق سطيف عبد الحكيم سرّار قرر إقالة بلحوت بسبب الخسارة "المخزية" أمام إنبى وقرر تعيين المدرّب المساعد على مشّيش فى منصب المدرّب الأول.

ووفقًا للصحيفة، فقد تم إبلاغ بلجوت المتواجد حاليا ببلجيكا لقضاء إجازة عيد الفطر بقرار الإقالة

يأتى هذا القرار رغم أن الخسارة لم تحرم الفريق الجزائرى من التأهل لنصف النهائى، وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام خول قرار إدارة النادى الجزائرى
ويواجه وفاق سطيف فى الدور نصف النهائى بطل نيجيريا فريق بايلسا يونايتد فى حين يواجه إنبى فريق الملعب المالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق